5 déc. 2010

. إتيقا و إستطيقا


التونسي و ذوق الفجل  حاشى الفجل !

في كل مرة نخرج فيها زعمة بش نفرهد ذاتي المترهلة في بعض البلايص نندم و نروح كيف العزوزة الخرنانة : ياخي أنا مطلع و ناقص Zoloft و لا فات فينا الفوت و نفذ فينا الوعد و معادش بش تقوملنا قايمة لقيام عيسى : مناظر حرفا و أذواق منحرفة ما عندها مع ال esthétique حتى علاقة - اللهم بالتناقض- . ياخي إشبيني هكا ؟ ماشالله شبيبة IN :

lunettes branchées  على المقلتين ، شعورات لاصقة بالبصاق ، صبابط مصباح علاء الدين ،دجينات فلسفية، و فستات تركب الوعواشة، تراه جاي من بعيد يسخفك: علاش يا وخي؟ شكون عملها فيك هالعملة الزرقا ؟شكون متشمت فيك و فيا و نصحك بيه هاللوك لعظيم  يا ذوق اللوح ؟ علاش ؟ كيفاش؟ بقداش سومها حصة المازوشية هذي يا عنصر ؟ خليك متفرهد و البس حويجة تناسبك و منظمة ، تمشي فيها مرتاح و تربح فينا ثواب ، ونتي وحدك في خرجة وحدة  تمثل أفلام كوستوريكا إبكلهم ؟ 

و أختنا حيزية تراها في حكاية ترنسندنتلية ملوية ،متحجببة (أمورها ما قلنا شي و مش هذي القضية )  متزبرة متغبرة ، حاله في فتشاتتها الداحس والغبرى ، تزيد تقربلها تلقاها مفوحة بالزرزومية . تاكلك يدياتك على وحيد داودي و رغية صابون تعمللها طلية رعوي .  وين قراوه الفن هذا ؟  ياخي ما يخطيوهمش على هالإخلال بالذوق  العام ؟   شبيها مماتي ما كانتش مرهزة كيفهم هالمنفتحين  إلي "يفهمولها" و يسمعو في نينا سيمون؟  كيفاش ينجم انسان غير مختل التكوين يسمع درويش ينقش و يلبس هكا ؟ قداش يلزمنا من مورستان و هزان برقدان ؟  يراني ما نموتش قبل ما نفهم هالجعفرية هذي . في الانتظار، ما لقيت حتى حل إلا أني ،نصوم الشارع التونسي و نكب راسي في فيلم ولا غناية، و نشلل عويناتي في مماتي ! 


و يرحمك يا Lacan:    

"! Tous à l'asile "

11 commentaires:

  1. عندك الحق يا أنسة، درويش و سيمون (كسبة ما قالوش يهودية نسحبو من ربها الجنسية) من برى برى، أما من داخل روتانيزم خدام، و شي لله سيدي مهند!!!

    RépondreSupprimer
  2. @Air: un minimum de correcte esthétique izzar!!!

    RépondreSupprimer
  3. Haha excellent ! Le bon goût se fait de plus en plus rare ici !


    (+1 pour la musique :) )

    RépondreSupprimer
  4. http://www.tunivisions.net/misscovergirlbypantene/eyabensalah/

    RépondreSupprimer
  5. @E. : Ouf, je commençais à douter de ma santé mentale ! le poly-merdisme esthétique ambiant est déplorable (en euphémisme). purée, si l'emballage est d'une médiocrité pareille, le reste alors?

    Thanks for the music ;)
    "min 7osn thawqek, tien!" pour rester dans le thème !

    @Air' : je reconnais tes yeux :)

    RépondreSupprimer
  6. looool, hilarant , je partage sur facebook :))) et yes good musik

    RépondreSupprimer
  7. hahahahahah!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    non, t'es pas seul, et salam à mamatik, bon gout c sur !!

    +3 pour la musique

    RépondreSupprimer
  8. excellent !!! je lis avec des copains et je peux vous assurer qu'on relie encore . salutations de toute la bande, donnez nous encore plus . :)))

    il est beau ce blog . très sobre .
    et LA MUSIQUE !!!

    RépondreSupprimer
  9. شعورات لاصقة بالبصاق
    enfin l9it chkoun i7ki kifi =)

    en un seul mot : excellent!

    RépondreSupprimer

3abbar, w YED'Hom !