17 janv. 2011

Dégage: Promotion Made In Tunisia .

يدكم !

يدكم قلتهالكم والسكات فينا معشش . يدكم قلتهالكم والحاكم الكلب فينا يكرطش ! يدكم قلتهالكم و كنت نحس في الحبس يغزرلي ، نشيدنا كان مغشش  ، حرقت الخوف ، بسقت عليكم و عالمخير فيكم ، بوعزيزي خلالي وصية. الخوانجي الطحان قال ميبون ، أنا و بنت طراد وصحابي  والبقية وريناكم الرجولية  !  كلمتنا وحدة ، تحيا الجمهورية ! 
يدكم يا نهابة ، يدكم يا لحاسة ، يدكم يا قوادة ، يدكم يا سفاحين ، يدكم يا قمل الزين ، الله لا ترحملكم والدين ! اليوم جاي من دفينة ، عندي ليكم كلمة حنينة : يا تونس ما أحلى ترابك ، وليداتك هوما خطابك ، يباتوا الليل يعسو عليك ، كلاب الهارب ينهشو فيك، وين الهربة يا سفاحين ؟ دم القهرة من وراء الكرسي والكرطوش خرجلك اليوم ، رجالك يا تونس متحدين .  يا تونس يسلم درابوك ، يا تونس اليوم نبكي شهيدك ، نعاود نبني قرميدك ، يا تونس ما أحلى  الياسمين يواسي فيك ، البوعزيزي مالقمرة الفوق يحيي فيك ، يا تونس ما أنظف بناتك ، يا تونس ما أشرف وليداتك ،  يا تونس ما أروع ثوارك ، يا تونس كويتنا بنارك ، واليوم بيك متدفين !!  
أنا يا طحان يا شين الهاربين ، أنا إلي نفسيتي هشة ، طيرتك ب Dégage كيف القشة ، أنا الملثم يا رمز ، أنا المتكلم ، أنا العلم ، أنا الوطن ، أنا البوعزيزي ، أنا سيدي بوزيد ، في بلادي مع جيراني نبنيو ، ونتي يا سفاح مطرد ، على وسخك الجرايد يحكيو ! أنا التونسي الحقاني ، أنا إلي ضلمك كواني ، مسيب كلابك قداكش بهيم ، إلي ما خافش من النار ما عاد يوقفو قناصة هزازة طحين .  يدك يا مرهز ، يدك يا خاين يا زكيم ! يدك !  والديك يحشموا بيك ،محمد ولدك أحكيلو على محمد البوعزيزي ، مرتك الحجامة ناكتتك محلاها فيك !   
يا طحان يا بوليس ، يدك يا بيوع ، وين باش تخبي وجهك من ولدك ، وين باش تخبي وجهك من الدم !!! يا جيش يا غالي ، يحيا الوطن ، يحيا القسم !
يدكم يدكم يدكم ، نحنا نباتوا في تونسنا ، انتوما كيف الجرابع تباتو في الغرم ! حاربناكم بالقلم ، حاربناكم بالعلم ، و بالعلم .
خواتي يا غالين ، قداش من ليلة بتنا ساهرين بردانين ، خواتي يا غالين قلتلكم غدوة تونس تبرى ، خواتي يا غالين قداش نحبكم ، قداش نوصيكم على غدوة ، خواتي يا غالين الخوانجي كيفو كيف الزين ، خونة جيفة يستناو في الزلقة ، يدك يا غنوشي يا واطي ، وين كنت سيادتك والكرطوش يخيط بيناتنا ؟ وين كنت كيف اغتصبوا بناتنا ؟ وين كنت والشباب تحت المتراك ينين ؟ يدك يا سافه ، ديني في قلبي ، هز ربك ، ربي أنا هو الجمهورية ، ربي أنا هو الدم إلي تزرزق ، ربي أنا هو البدن إلي في المظاهرات إتدهدق ، ربي أنا هو المخاخ إلي ريناها في القع حرية تنطق ! طير يا رمز ، dégage اليوم عاملة promotion   ،   
made in Tunisie !  
تحيا تونس حمراء حرة  ، تحيا تونس اليوم بدات تبرى ، تحيا تونس 2011, 2020 ،  2200 ... تحيا تونس ، مشموم ياسمين على أرواح الميتين ! تحيا تونس مشموم ياسمين عالتوانسة الضخام المتحدين ! تحيا تونس للعالم عطات درس : إلي يعفس على شعب ، يبيتو في الترهيب و الرعب ، يدز باب التاريخ ، بالدم ، بالقلم ، بالعلم ، بالوطنية ، بالناس المرزية .  تستخايلو قتلتونا بالسلاح ، قتلناكم
بالحب ،   بالحرية
 
(RCD : YEDDEK)       

12 commentaires:

  1. wéééééééééééééé twa7achnek w tevja3na

    bakitni fifma el 3ada <3<3<3<3<3

    RépondreSupprimer
  2. Il faut encore que le RCD soit dissout et que les remaniements constitutionnels répondent aux exigences du peuple.

    RépondreSupprimer
  3. tout à fait E. on est là, on ne va pas lacher :) RCD YEDDEK

    RépondreSupprimer
  4. Saif: mon ami ma7lek on t'aime. t'es un champion. tu étais le premier à parler LIBRE ya chut libre.

    RépondreSupprimer
  5. قتلناكم
    بالحب ، بالحرية
    airliris

    RépondreSupprimer

3abbar, w YED'Hom !