9 janv. 2011

فلا عاش في تونس من خانها

 

 

يعمبو تونس 7 ، و يعمبو المفتي و يعمبو الجيش الماهوش وطني ،يعمبو البوليس يكرطش ما يقيس ، يعمبو الخاين إلي ولد بلادو ماهو صاين ، يعمبو القهر و المحاين ، يعمبو إلي مزال يبندر ، و إلي مزال يصنصر ، و إلي فمو مسكر ، يعمبو الشرطة و العسكر ، يعمبو السارق ، يعمبو الهم إلي اولادنا حارق ،   يعمبو الفنان الساكت ، و يعمبو الثقافة و الكتب إلي قريتوها ، يعمبو الجمعيات ويعمبو الكورة و يعمبو إلي كلاوولنا ارزاقنا بالغورة ، يعمبو إلي دز وليداتنا للبحورة ، يعمبو إلي يكرطش على لحمنا أناثي و ذكورة !! تحيا تونس حرة بعبادها ، تحيا تونس تضحي باكبادها ، تحيا تونس !!!! تحيا تونس !!!!!! تحيا تونس !!!!!!!!! تحيا تونس !!!!!!!!!!! فلا عاش في تونس من خانها ! تحيا تونس و ليسقط إلي ضميرو مومس ، تحيا الجثة عنبر ، تحيا الكلمة في الظلم تنحر ، تحيا الدمعة تقطع فينا ، تحيا الأميمة هازة كبدها في الدفينة ، يعمبو الخاين يعمبو الساكت فينا !    يعمبو إلي هازز مقرونة ، و قلوبنا ممحونة ، يعمبو الرهدانة ، عساكر الكردونة ، يعمبو الصحافة بالجبن أوراقها مدهونة ، يعمبو عمار و بو تلفزة العار ، يعمبو المراكز معتقلة الكلمة ، يعمبو المرزي إلي مكمل في الكذبة ، يعمبو الرشوة و النهبة و السبعة ، يعمبو  البنفسج و القزوردي ، يعمبو الضمير الفاجر، يعمبو إلي بأمواتنا يتاجر   !! تحيا تونس حرة حمراء  ، تحيا تونس غدوة تبرى !

 

 

11 commentaires:

  1. wa9tach tabra? el 3icha walet morraaaaaaar !!

    RépondreSupprimer
  2. Ta7ya Tounes et bonne année (quoique tardivement) :)

    RépondreSupprimer
  3. تحيا تونس حرة حمراء ، تحيا تونس غدوة تبرى

    RépondreSupprimer
  4. Ahi winek, ton mutisme m'inquiéte !!!

    RépondreSupprimer
  5. jamais je n'aurais une relation aussi affective avec un site qu'avec celui-ci, vraiment, c'est les larmes aux yeux que je me souviens de la première fois où je l'ai lu, et voir ce tunisien qui y croit, à une époque où personne ne pouvais y croire.
    Je me rappel, les larmes aux yeux des nuits blanches de la semaine passée où l'excellente playlist de ce blog accompagnait mon angoisse.
    Ces nuits blanches où j'étais braqué sur Twitter guettant la moindre information rassurant, et souffrant de ma lâcheté de suivre les évènements derrière un écran.
    Tunisiens, je vous admire.
    Insane, rassure nous :-S :-S

    RépondreSupprimer
  6. afia et saif et tous tes amis: insane winek rabek on s'inquiète. t'es vivant? ecris un papier stp dis nous que t'es vivant!!! Insane tu es le premier et parmi les premiers qui n'ont pas eu peur, ton papier sur el Bouazizi nous a fait tous pleurer,qui n'a pas pleuré devant ton courage et tes mots, on a passé des nuits ensemble, et tu es l'un des guerriers de notre révolution. on t'aime chut libre, on admire ton courage tu mérites une médaille je n'exagère pas. moi personnellement je l'avoue j'avais peur des nuits et tu étais là pour nous encourager. 3omri ma nansa klemek, wa9telli el zin yhadad fina bikol hazm toi tu lui disais: ما عادش ساكت ، نموت بكلمتي ، نتصالح مع همتي ، خليك مخبي وراء الكرسي و البروكسي ، أنا اليوم واقف ، على عمري ساخف ، أخطفني مانيش وحدي ، اقتلني نضحكلك في لحدي ، خليك مواصل ، أنا و هو و إنت في التاريخ فاصل ، فليحيا الانسان
    و لتحيا الجمهورية. on t'aime winek ben ali hrab el kalb hrab winek chut libre winek ? tu criait pour nous tous et tu n'avais pas peur rajel rajel rajel YA cHUT WINEK? el youm el kalb hrab winek chut libre, on te veut vivant. YEDHOM chut libre YEDHOM

    RépondreSupprimer
  7. les larmes aux je vous dis j'étais en deuil, mes amis. je suis là. ta7ya tounes

    RépondreSupprimer
  8. اكتبه على جدار مدونتي من فضلك
    http://amiralcafe.blogspot.com/2011/01/blog-post_18.html
    ربط مدونة سليم عمامو

    RépondreSupprimer

3abbar, w YED'Hom !