23 janv. 2012

أنا موش مئز


أنا موش مئز : عطّار الحومة كان يحط فيروز كيف يحل الحوينتة ولا ما يحط شي ومعلق ڨرينطة ، حلوة الفليّو ضربها الخز .

أنا موش مئز :  وقت إلي العريان على خاطر النيف تعفس وتسب ،و الحبار ميزال ما شاحش يخنتب في الكلمة ،الفار تخبى وهرب ، واليوم خرج من الغار وضرب . زمان غرايب ، زمان عجب . 

أنا موش مئز : إلي ودنا برصاصة ،و ما لقاوه في حتى بلاصة ، وإلي كذبو ألوان وبصحافة الفصاصة علّى الفيلا والبرطمان ، في تونس اليوم عايش مطمان ، هوما الملايكة وأنا الشيطان .

أنا شيطان موش مئز : ثورة كرامة وخدم ، ولا ثورة بزازل و ترم ؟ ولا واحد فينا حشم : شبعنا مهازل ، يا شعبي المنيك إتلم ! نسبك ونزيد نسبك ، نڨدمك ودمي أنا يسيح  ، إلي حس روحو تلاويح ولعبت به الريح ، حرق روحو عن إختيار  ولاّ زعمة لزز؟ 

أنا مووووش مئز :  تحرير تكفير تخدير تجوبير تجودير تكلفير تعنطير تبندير تڨصدير تكبييييييييييير!  تغيير ؟ و الفار نسى ماضيه، أنا الشيطان وهو الملايكة ، ناوي عالحرير كيف دودة القز  .

أنا موش مئز : سكروا البورديل ومدوا الذيل ، يبطرنوا  عالبلاد يستبلهوا في العباد .  ما فماش إمسخ ما زارش وشعّل شمعة ،  هازتكم اللهفة و الطمعة  وأحنا ساكنتنا الدمعة ، لوكان نخليك تتعدى نبنيلك صمعة : لا رحم من يسرق وينهب ، يكذب ويبلفط يحب التاريخ علتغير الجديد يكتب ،   وناوي يكمل هو زادة الحلمة ينهب .  يتسكبن يتلون ، على بلادو يبطرن ويصلي بالحاضر الجمعة ! 

أنا شيطان موش مئز :  هذي ثورتنا  موش ثورة نقاب ، هذي ثورة  الجواعة والحفاية ، ثورة الامهات العازبات و القحاب ، يا وجه الغراب إنت القحبة ، تفلّم بسبحة ، سكّر هاك الجلغة ، تجي تقول صحة تقول سداف ،  طامع في خلافة وناس تبات عالفتفات ، إسأل إلي خان قبلك و  اتعلم ملي فات : الجربوع يجيه نهار و يطربق عليه المنداف ! 


 أحرق أضرب أقتل أذبح أشنق بالكابل : أنا الموش مئز وإنت ... إنت الموش راجل.




 

6 commentaires:

  1. تونسي مغترب8 février 2012 à 06:25

    مستواك منحط جدااا
    وندمت كيف دخلت وضيعت وقتي وقريت كلامك
    السب والشتم دليل لضعفك
    تو تنفعك الخدمة والا الفلوس كيف تعصي ربك
    ربي يهديك ويهدي شعب تونس ويصلح حالهم

    RépondreSupprimer
  2. تونسي مغترب@
    بالله برا نيك امك

    RépondreSupprimer
  3. héka ljarbou3 hamadi yheb ywalli khalifa essex wel ji3an wel 3eryen yo93od ji3an w 3erryen, barra allah la trbhou w ya3tihom 9assa fi nounét omméthom lkol, w ynakadha 3lihom kima nakdouha 3lina!
    Tounes bléd mezyena la ni9ab la din ommhom!

    bravo :) brradtli 3ala 9albi wena fel ghorba

    RépondreSupprimer

3abbar, w YED'Hom !