7 mai 2011

سامحني أنا مواطن

سامحني راني إرهابي تهمتي نحب بلادي !

سامحني،  سامحني نتعدى  والبلاد  تنين ، سامحني ما شديتش اليمين حرقت الضو سامحني أنا معادش دكو ،    سامحني من الرواري عندي ثنين ، سامحني عندي خشم وزوز عينين ، سامحني مانيش كائن فضاء سامحني أنا اليوم عندي إنتماء ، سامحني نبكي ، سامحني كيف تهد نجري ، سامحني مغلغل نحكي ، سامحني من اللكرموجان نهتري ، سامحني بالحرية نكبري ، سامحني رجعلي قدري ، سامحني أنا صحافي رشاشتي قلم وتصويرة ، سامحني أنا غشيرة صغيرة ، سامحني أنا كنت في البار نعمل في كعبة بيرة ، سامحني أنا متعدي نشري في خبزة ، سامحني أنا طفل صغير مروح بالكرتابلة ، سامحني أنا راجل كبير ، سامحني أنا طالب خرجت نعبر ، سامحني أنا مدون خرجت نصور ، سامحني أنا إنسان نصور في الظلم من البرطمان ، سامحني أنا إلي البارح حرقت البيان  !  

   سامحني نعبر على رايي نقول كليمتين ، سامحني وجهي عريان و أندادي ماهمش كيفك مخبين  ! سامحني خرجت باش نطرشق من جواجية ما عادش مستحمل المسرحية ، سامحني عندي قلب وضمير ، سامحني على مستقبل ولادي نغير ، سامحني معادش تجد علي لغة التغيير ، سامحني يا مدير !



يال  خيبة الدولة   

6 commentaires:

  1. سامحني راني إرهابي تهمتي نحب بلادي !

    BRAVO

    RépondreSupprimer
  2. قطوسة تحت الكلتوسة7 mai 2011 à 17:45

    حلوة بررررشا

    RépondreSupprimer
  3. سامحني باش نقلك تكلمت على لساني شامحني نكون معاك في عشق بلادنا وما تسامحنيش إذا أنت حبيت باش نقلك برافو على التدوينة لأني يلزم نقولها
    برافو

    RépondreSupprimer
  4. حلوة التدوينة اول زيارة لمدونة و ربنا يحفظ تتونس

    RépondreSupprimer
  5. أتعجب كيف فهم المواطن المصري هذه التدوينة التونسية جدا جدا ربما لأنها إنسانية وثورية

    RépondreSupprimer

3abbar, w YED'Hom !